تعرف على تاريخ المواجهات بين قطر والسنغال وما قال ”ساديو مانيه” عن مواجهة منتخب بلاده مع العنابي(المشهد اليمني)

5

يلتقي المنتخب القطر، اليوم الجمعة، في المباراة الثانية بنهائيات كأس العالم 2022 مع نظيره منتخب السنغال، وستقام المواجهة على ملعب إستاد الثمامة بدولة قطر.

وتاريخيا، لم يتواجه المنتخب القطري مع منتخب السنغال في أي مباراة سواء كانت ودية ورسمية، وتعد هذه المباراة هو أول لقاء يجمع بين المنتخبين.

وقال ساديو ماني قائد المنتخب السنغالي، الذي حرمته الإصابة من المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، في حديث له عن مواجهة العنابي أمام أسود التيرانجا، إن “المنتخب القطري لن يكون سهل المراس، حيث سيلعب على أرضه وبين جماهيره، وسيدخل المنافسة بصفة بطل، بعدما ظفر بلقب القارة الآسيوية، تماما كما المنتخب السنغالي بطل إفريقيا”.

وأضاف مانيه الذي اختير كأفضل لاعب في إفريقيا العام الحالي: “المنتخبان سيحملان لواء القارتين في كأس العالم، وسيسعيان لظهور مشرف في البطولة” .

وأشار نجم المنتخب السنغالي إلى أن المجموعة الأولى التي تضم منتخب بلاده مع قطر والإكوادور وهولندا، لا يستهان بها، كونها تضم المنتخب الهولندي الذي يعد اسما كبيرا يحمل تاريخا عريقا في نهائيات كأس العالم.

يشار إلى أن المنتخبين يشتركان في المرتبة الأخيرة، دون نقاط، بعد خسارة “العنابي” في المواجهة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين دون رد، فيما انهزم “أسود التيرانغا” أمام هولندا بالنتيجة نفسها، ليتشارك الفريقان أيضا في عدد الأهداف المقبولة والمسجلة.

- Advertisement -

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.