العميد طارق يتفقد سكان ومزارعي مديرية موزع ويؤكد على أمن الطرقات(الثورة نت)

9

تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم أحوال السكان والمزارعين في مديرية موزع غرب محافظة تعز.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قيادات المديرية وعدد من قيادات المكتب السياسي وحراس الجمهورية؛ التقى العميد طارق بعموم المواطنين، مطمئنًا على أحوالهم وقضاياهم، وتبادلوا معه الحديث حول الأوضاع المختلفة في المديرية، بما فيها أوضاع الزراعة والمزارعين.

واطلع على الوضع المأساوي الذي عاشوه أثناء سيطرة مليشيا الحوثي على المديرية، وتحويلها المَزارع إلى حقول ألغام وثكنات عسكرية، وإثقالها كواهل المزارعين بالاستقطاعات والجبايات القسرية.. مشددا على ضرورة تكاتف الجهود الرسمية والتعاونية والشعبية، للتوسع في مجال الزراعة واستصلاح الأراضي الزراعية، وكذا الاستفادة من كافة الأساليب الحديثة في مجال الري، وتشكيل الجمعيات والمنظمات التعاونية ونشر الوعي.

وثمّن العميد طارق الجهود التي يبذلها مزارعو موزع للحفاظ على الطبيعة الخلابة للمديرية وتوفير العديد من المنتجات الزراعية لمختلف المحافظات اليمنية، باعتبار ما يقومون به يأتي في سياق إعادة الحياة إلى هذه المزارع التي تُعد مصدر أرزاقهم؛ وتصدر العديد من المنتجات إلى دول الجوار.

وخلال زيارته، اطمأن على الأمن العام في الطرقات؛ حاثًا الوحدات الأمنية المكلفة بحماية الطرقات ومصالح المواطنين، على رفع مستوى اليقظة والحذر لمواجهة كل ما يقوّض أمن المديرية وسكينة المواطنين، وتذليل كافة العقبات أمام العابرين والمسافرين.

- Advertisement -

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.