استعداداً لكأس العالم.. فوز إسبانيا على الأردن 3-1 وتعادل الكاميرون مع بنما ودياً(سبأ نت)

8


الجمعة، 24 ربيع الآخر 1444هـ الموافق 18 نوفمبر 2022

عواصم- سبأ:

فاز المنتخب الإسباني لكرة القدم على نظيره الأردني 3-1 في مباراة ودية أقيمت باستاد عمّان الدولي بالعاصمة الأردنية عمّان اليوم الجمعة، فيما تعادل منتخب الكاميرون 1-1 مع منتخب بنما، في المباراة الودية التي جرت بينهما في أبوظبي.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء العمانية، تقدم المنتخب الإسباني أولًا بالدقيقة 13 عبر لاعبه أنسوفاتي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعزز زميله جافي من تقدم منتخب بلاده بالهدف الثاني في الدقيقة 56.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق أحرز اللاعب نيكو ويليامز الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا، بينما سجل اللاعب أحمد سمير هدف منتخب النشامى الوحيد بالوقت الضائع من زمن الشوط الثاني.

وهذا هو الظهور الأخير لمنتخب “الماتدور” الفائز بلقب كأس العالم 2010، قبل أن يتوجه صباح يوم غدٍ الجمعة إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 بالمجموعة الخامسة التي تضم كذلك منتخبات (ألمانيا واليابان وكوستاريكا).

وفي أبوظبي تعادل منتخب الكاميرون 1-1 مع منتخب بنما، في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم، ضمن استعدادات منتخب (الأسود غير المروضة) للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تبدأ بقطر بعد غد الأحد.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث بادر منتخب الكاميرون بالتسجيل عن طريق إيريك مكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة 48، قبل أن يتعادل مايكل موريللو لمصلحة بنما في الدقيقة 55.

وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لمنتخب الكاميرون قبل مشاركته في مونديال قطر.

ويلعب منتخب الكاميرون، الذي يظهر في كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه، بالمجموعة السابعة في مرحلة المجموعات بالمونديال التي تضم منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا.


- Advertisement -

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.