الرداد يعلق على أنباء إنجاب زوجته الفنانة إيمي سمير غانم سرا(يمن تايم)

16

الرداد يعلق على أنباء إنجاب زوجته الفنانة إيمي سمير غانم سرا

علق الفنان المصري حسن الرداد لأول مرة خلال لقاء له مع برنامج أرب وود، على أنباء إنجاب زوجته الفنانة إيمي سمير غانم سراً خلال الفترة الماضية.

 ونفى حسن الرداد انفصاله عن إيمي سمير غانم قائلاً: “أنا متعود على الإشاعات دي من زمان، مرة يقولون اتخانقنا، ومرة يقولون انفصلنا، والكلام دا مش صحيح”.

وحول شائعات إنجاب إيمي سمير غانم سراً، علق قائلاً: “قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير، وكل الإشاعات دي غلط”.

ورغم نفي حسن الرداد تلك الأنباء إلا أن شائعات الحمل ما زالت تطارد إيمي سمير غانم خاصة بعد أن ظهرت متخفية خلال الأيام الماضية لمفاجئة زوجها في العرض الخاص لفيلمه تحت تهديد السلاح في جدة حتى نستطيع أن تكون بجانبه.

ونشر حسن الرداد فيديو له مع إيمي سمير غانم أثناء مفاجئته لها أثناء العرض الخاص على الريد كربت ترتدي فيه ثياب طويلة وغطاء رأس على شعرها، لإخفاء وجهها ودخلت وسط الجمهور لالتقاط الصور معه قبل أن يتعرف عليها ويحتضنها بعدما ظهر متفاجئًا.

وعلق حسن الرداد على الفيدية قائلاً: “أحلى مفاجئة في الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح في جدة وإيمي كانت في دبي، وراجعة مصر وفي وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جات واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطي، وطبعا عرفتها من عينيها على طول، إيمي جات تحضر العرض الخاص في جدة وتعملي مفاجأة، وأشار لإيمي في نهاية كلامه وكتب لها أحبك للأبد.

- Advertisement -

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.