زواج الفنان سليمان رزق من انجلينا جولي يتصدر هاشتاج محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي(يمن تايم)

9

زواج الفنان سليمان رزق من انجلينا جولي يتصدر هاشتاج محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر هاشتاج زواج سليمان رزق من النجمة أنجلينا جولي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بسبب تصريحات الفنان السوري التي رأى فيها البعض بحثًا عن ”الترند“.

وقال ”رزق“ خلال لقاء مصور مع قناة ”كيوميديا“ إنه يحب أنجلينا جولي للغاية، ويريد الزواج منها، طالبًا من الجمهور دعمه وذكرها في تعليقاتهم لعلها ترد على طلبه.

وأضاف الممثل الشاب أنه لا يكترث بفارق العمر بينهما، وأن أهم شيء هو الحب، وهو على يقين بأنه يحبها كثيرًا، مشيرًا إلى أنه يوافق أن يعيش بجانبها حتى وإن كانت ستتبناه.

من جهته أثار المخرج السوري يوسف رزق الجدل بإقدامه على إهانة نجله الممثل يوسف رزق، بعد أن أعرب الأخير عن رغبته بالزواج من النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، واصفًا إياه ”بالفاشل“.

وتوجَّه يوسف رزق عبر حسابه في موقع فيسبوك؛ لمشاركة متابعيه منشور إهانة موجَّه لنجله وطليقته، أماني الوالي، وكتب: ”بدك أنجلينا جولي يا روح أمك، مو لنشلك الحفوضه ونفطمك.. كلو فاشل فيه من غير مظلة يوسف رزق وعباءته“.

 
وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم من تعليقات المخرج المعروف، فعلَّقت إحداهن منتقدة: ”كنت دايمًا اسمع عن عقوق الأبناء هلأ شفت بعيني.. كيف الك قلب تحكي عن ابنك هيك قدام العالم انت عم بتقلل من قيمه نفسك قبل ما تفكر إنه بتقلل من قيمه ابنك.. بكرا بس تم.وت ما رح تلاقي حدا يترحم عليك“.

وأضافت أخرى: ”الطنجرة الكبيرة لازم تساع الصغيرة ولا انا غلطانة؟“.

وبعد الجدل الكبير الذي أحدثه المخرج، خرج سليمان رزق عن صمته، مُطالبًا الجميع بعدم التدخل بينه وبين والده، وشارك منشورا عبر حسابه على إنستغرام، كتب فيه: ”بيني وبين أبي رجاء لا حدا يتدخل..كلام الأستاذ يوسف رزق عني ما بيقلل من قيمتي ولا من قيمتو كفنان.. بالنهاية هو المخرج يوسف رزق يلي كل العالم كبرت على مسلسلاتو.. اذا حكى عن حدا بترتفع قيمتو“.

واختتم سليمان منشوره ساخرًا، مُعيدًا موضوع أنجلينا جولي: ”لكن عندي رد.. ما رح شيل الحفوضة إلا لتتبناني انجلينا“.

وسليمان رزق، هو ابن المخرج السوري يوسف رزق، والفنانة أمانة والي بطلة مسلسل باب الحارة.

ووُلد سليمان رزق، العام 1999، وشارك في العديد من الأعمال الفنية في المسرح والتلفزيون والسينما.

- Advertisement -

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.