تعرف على صورة اللص الذي يلاحق نساء عدن ويسرق ذهبهن .. تحذير للنساء من خلغ خواتمهن ( نيوز لاين)

19

تعرف على صورة اللص الذي يلاحق نساء عدن ويسرق ذهبهن .. تحذير للنساء من خلغ خواتمهن

خلال الأيام الماضية انتشرت حوادث سرقة الفتيات والنساء الكبيرات في السن من قبل أحد اللصوص المحترفين في عدة مناطق بالعاصمة عدن وبذات الأسلوب الاحترافي.

وبحسب المصادر الأمنية  أن أحد اللصوص المحترفين يقوم بالترصد للنساء الكبيرات اللاتي يحملن خواتم ذهب في أيديهن ، حيث يقوم بمراقبتهن ثم التقرب منهن من أجل إقناعهن بأنه يملك محل ذهب أو يعمل في محل ذهب جديد من أجل إقناع ضحايا بأنه يريد شراء الخواتم بأسعار مضاعفه.

وأشارت المصادر أن الشخص يقوم بملاحقة الضحية ومحاولة أقناعها بكل الوسائل على إعطائه أحد خواتهمها من أجل فحصه قبل التوجه للمحل لشرائها، موضحة أن اللص يقوم بالمشي أمام الضحية بخطوات متسارعه قبل أن يفر في منها بشكل احترافي.

وسجلت عدد من حوادث السرقة بذات الطريقة في خورمكسر والمنصورة وإنماء ، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالقضايا وتتبع كاميرات المقرابة في الشوارع لمعرفة هوية الشخص الذي يقوم بعمليات السرقة بشكل متكرر خلال الأيام الماضية.

وروت المرأة واقعة السرقة بالقول: ذهبت لشراء الخمير وكان هناك شخص يترصدني واثناء محاسبة صاحب الخمير قام اخرج فلوس وقال انا بدفع بدلا عنها قمت بالرفض قلت له من انت وليش تدفع بدلي المهم اني قمت بدفع المبلغ وانصرفت.

واضافت:قام الرجل بملاحقتي وقالي انتي ساكنة بحارة فلان انا ابن الست ايمان عرفتينا رديت عليه بانه لا قام باعتراض طريقي عند بقالة عمير وقال هذا ذهب الي بيدك في محل فتح بركن الحارة لو تشتي تبيعي بشتري منك وبدفع فوق سعر الجرام ٥٥٠٠ ريال واني اخبرته بانه مافيش محل جديد فتح واني لن ابيع.

واختتمت:قالي عيار كم هذا؟ قلت لااعلم كانت المشده على ظهره ورفعها على راسها وقال اعطينا باشوفهم واني خرجت الذهب وعطيته وقال تعالي بعدي ومشينا عند جولة البط ولما سوق القات واني اصرخ علشان يوقف ولكن اختفى عن الانظار ساعتها قمت من الغفلة التي كنت فيها وكمت اصرخ بانه سرق ذهبي وابكي حيث ان سعره ٤٥٠ الف لم اكن مدركة وكانه عمل شيء لي وقتها.

ونشر الناشط من أبناء عدن مدحت السقاف تعميم وبلاغ عاجل حول تعرض والدته للسرقة على يد اللص المحترف.


 

وقال السقاف في منشوره : صاحب الصورة سارق يترصد الضحايا قبل يومين كانت الضحية امي امرأة كبيره في السن قابلها في انماء وقال لها انت ابنك السقاف اطمنت امي لها وقال لها في محل جديد تبعنا فتحنا في انماء ونشتري ذهب زيادة عن المحلات ونعطي ايضا هدية ٧٠٠٠ الف ريال شاف مع امي خاتم قال لها اشوفه وامي مطمنة تظن يعرفنا بيت السقاف واعطته وقال لها هذه مختوم يجيب سعر كويس هاتي تلفونك اسجل رقمي لك لو فكرت تبعي اتصلي بنا اعطته التلفون وهرب يجري سرق التلفون والخاتم وامي من بعدة مرضت ربي يحفظها.

وقبل سمعت له ضحية اخرى بنفس القصة في المنصورة خليفة وامس في خورمكسر ايضا سرق ضحية اخرى لكن الكاميرات هذه المره رصدته يدرس الضحايا ويراقبهم ويعرف معلومات عنهم قبل السرقة امي شافت صورته وعرفته وقالت لي هذا الذي سرقني بنفس الاسلوب حسبي الله ونعم الوكيل .

ونقل الناشط مدحت رواية إحدى ضحايا اللص المحترف :السلام عليكم هذا الشخص قام اليوم بتعقب إمرأة في خور مكسر وأستوقفها وقام بالحديث معها وكان يعلم بأسم أبنه ومكان منزله وقام بنفظ الشال الذي فوق رأسه في وجه المرأة وبقت مثل الصنم أمامه وقال لها الذي بيدك ذهب قالت له نعم قال لها أعطيني هم في محل ذهب بأخر الشارع ولو تريدي بيعهم باعطيك زياده فوق سعرهم قالت له لأ قال لها اعطيني هم وخلعت الخواتم والدبله والمقدر قيمتهم بحوالي 500الف أوأكثر ومشى مسرع وهي تمشي بعده لاتعلم ماالذي يجري وابتعد عنها مسافه وأشر لها بالشال حقه وأختفى وصحت المرأة وقامت بالصياح بالشارع لاتعلم إلى أين ذهب ولكن شاءالله أن تصوره كاميرات الشارع إلى من يتعرف عليه يقول لنا جزاكم الله كل خير وأحذروا منه وابلغوا الشرطة عن مكانة والذي يعرف اسمه يوزعه.


 

- Advertisement -

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.